الأسئلة المكررة الشائعة
رسوم التوصيل |
التفاصيل |
خيار التوصيل |
مجاناً |
متاح لجميع المدن، قد يستغرق حتى يومين عمل بعد الشحن |
التوصيل العادي |
مجانًا |
جميع المشتريات عبر الإنترنت التي تتم ببطاقات الائتمان أو الخصم مؤهلة لخدمة "الاستلام من المتجر". |
الاستلام من المتجر |
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يمكنك استخدام رقم التتبع الوارد في رسالة تأكيد الشحن لمتابعة حالة طلبك على موقع شركة الشحن.
يمكنك أيضًا زيارة الرابط التالي وإدخال رقم الطلب والبريد الإلكتروني المستخدم عند الشراء:
https://www.guess.ae/ar/trackorder
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
نقدم سياسة إرجاع لمدة 15 يومًا، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم وفي حالته الأصلية مع جميع الملحقات المرفقة.
لا يمكن إرجاع الأقراط أو ملابس السباحة لأسباب صحية.
يمكنك تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:
- تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
- الانتقال إلى "طلباتي" واختيار الطلب المراد إرجاعه.
- النقر على زر "إرجاع" وتقديم الطلب.
- سيتم التنسيق معك لاستلام المنتج خلال 2-3 أيام عمل.
- سيتم إرسال إشعار عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة الإرجاع.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
للأسف، لا نقدم خدمة الاستبدال حاليًا.
في حال رغبتك في استبدال منتج، نوصي بإرجاع المنتج أولًا، ثم تقديم طلب جديد للمنتج المطلوب.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يتم استرداد الأموال بنفس طريقة الدفع الأصلية.
- إذا كان الطلب مدفوعًا عند الاستلام، سيتم إصدار قسيمة شرائية لاستخدامها في الطلب التالي من المتجر الإلكتروني.
- بالنسبة للدفع عبر البطاقة، يستغرق الاسترداد حتى ١٠ أيام عمل حسب لينعكس المبلغ على حسابك المصرفي حسب مزود الخدمة.
- بالنسبة لـتابي أو تمارا، سيتم استرداد المبلغ المدفوع وإلغاء الدفعات المتبقية خلال ١٠ أيام عمل.
- بالنسبة لنقاط ميوز، سيتم إعادة النقاط إلى حسابك في ميوز.