التوصيل

رسوم التوصيل

التفاصيل

خيار التوصيل

مجاناً

متاح لجميع المدن، قد يستغرق حتى يومين عمل بعد الشحن

التوصيل العادي

مجانًا

جميع المشتريات عبر الإنترنت التي تتم ببطاقات الائتمان أو الخصم مؤهلة لخدمة "الاستلام من المتجر".
يمكنك اختيار خيار "الاستلام من المتجر" أثناء عملية الدفع. سيتم إرسال بريد إلكتروني بمجرد أن يكون طلبك جاهزًا للاستلام.
يمكنك استلام طلبك من متجر
Guess الذي تم إختياره أثناء تقديم الطلب

الاستلام من المتجر

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
شكرا لتعليقاتك
يؤسفنا سماع ذلك، يرجى التواصل معنا لمعرفة الحل.

بمجرد شحن طلبك، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني يحتوي على رقم تتبع يمكنك استخدامه لتتبع طلبك.

بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى رسالة نصية من شريك التوصيل عند خروج طلبك للتوصيل، مع رابط للتتبع الفوري.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
شكرا لتعليقاتك
يؤسفنا سماع ذلك، يرجى التواصل معنا لمعرفة الحل.

يمكنك استخدام رقم التتبع الوارد في رسالة تأكيد الشحن لمتابعة حالة طلبك على موقع شركة الشحن.

يمكنك أيضًا زيارة الرابط التالي وإدخال رقم الطلب والبريد الإلكتروني المستخدم عند الشراء:

https://www.guess.ae/ar/trackorder

 

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
شكرا لتعليقاتك
يؤسفنا سماع ذلك، يرجى التواصل معنا لمعرفة الحل.

إذا استلمتَ طلبك بحالة تالفة، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وإرفاق صورة للمنتج المتضرر/ التالف. سيقوم فريقنا بمراجعة حالة الطلب ومساعدتك في استبداله أو استرداد المبلغ وفقًا لطبيعة المشكلة.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
شكرا لتعليقاتك
يؤسفنا سماع ذلك، يرجى التواصل معنا لمعرفة الحل.

إذا استلمتَ طلبك وكان هناك منتج مفقود، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وإرفاق صورة للطلب المستلم. سيقوم فريقنا بشحن المنتج المفقود في شحنة منفصلة وإيصاله في أقرب وقت ممكن، بشرط توفره في المخزون.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
شكرا لتعليقاتك
يؤسفنا سماع ذلك، يرجى التواصل معنا لمعرفة الحل.

إذا استلمتَ منتجات لا تنتمي إلى طلبك، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء وإرفاق صورة للمنتج المستلم. سيقوم فريقنا بترتيب استلام المنتج غير الصحيح وإرسال المنتج الصحيح، بشرط توفره في المخزون.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
شكرا لتعليقاتك
يؤسفنا سماع ذلك، يرجى التواصل معنا لمعرفة الحل.

هل تحتاج إلى التواصل؟

عملاؤنا غير متوفرين حاليًا
من الساعة 10 ص حتى 10 م
تواصل الآن
عملاؤنا غير متوفرين حاليًا
من الساعة 10 ص حتى 10 م
اتصل الآن
سيرد العميل خلال 24 ساعة.
متوفر 24 / 7
راسلنا الآن

هل مازلت بحاجة لمساعدتنا؟

تواصل معنا عبر واتساب، الدردشة المباشرة، الهاتف، البريد الإلكتروني، أو زيارتنا في المتجر. لمعرفة المزيد، يمكنك زيارة صفحة اتصل بنا.