البحث في الأسئلة المكررة
الإرجاع والاستبدال
نقدم سياسة إرجاع لمدة 15 يومًا، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم وفي حالته الأصلية مع جميع الملحقات المرفقة.
لا يمكن إرجاع الأقراط أو ملابس السباحة لأسباب صحية.
يمكنك تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:
- تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
- الانتقال إلى "طلباتي" واختيار الطلب المراد إرجاعه.
- النقر على زر "إرجاع" وتقديم الطلب.
- سيتم التنسيق معك لاستلام المنتج خلال 2-3 أيام عمل.
- سيتم إرسال إشعار عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة الإرجاع.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
للأسف، لا نقدم خدمة الاستبدال حاليًا.
في حال رغبتك في استبدال منتج، نوصي بإرجاع المنتج أولًا، ثم تقديم طلب جديد للمنتج المطلوب.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يمكن استبدال المنتجات المخفضة في المتجر خلال ٧ أيام من تاريخ الاستلام، ولكن لا يمكن استرداد قيمتها نقدًا.
لا يتم قبول استبدال المنتجات المعيبة ويجب أن يكون المنتج في حالة قابلة للبيع.
لا يمكن استبدال الأقراط أو ملابس السباحة لأسباب صحية.
يمكن استبدال المنتجات المشتراة من متجر "الأوتليت" في متاجر "الأوتليت" فقط.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
يتم استرداد الأموال بنفس طريقة الدفع الأصلية.
- إذا كان الطلب مدفوعًا عند الاستلام، سيتم إصدار قسيمة شرائية لاستخدامها في الطلب التالي من المتجر الإلكتروني.
- بالنسبة للدفع عبر البطاقة، يستغرق الاسترداد حتى ١٠ أيام عمل حسب لينعكس المبلغ على حسابك المصرفي حسب مزود الخدمة.
- بالنسبة لـتابي أو تمارا، سيتم استرداد المبلغ المدفوع وإلغاء الدفعات المتبقية خلال ١٠ أيام عمل.
- بالنسبة لنقاط ميوز، سيتم إعادة النقاط إلى حسابك في ميوز.